بدلة وشورت ……….ونظرة عن قُرب .!!

صورةصورة

 

 

الاصل فى هذه الوسائل التجارية , والتى تقترب الى الحقيقة بمسافة تجعلنا لاننظر اليها , على انها وسيلة آمنة بدرجة كافية .!!
والامر كله عند ارتداء ( بدلة التخسيس ) , يُشير الى زيادة مُعدل درجة حرارة الجسم , وهذا بدوره يتسبب فى فقد كميات مُضاعفة من الماء المخزون , تحت سطح الجلد اثناء عملية التدريب , وهذه الكمية المفقود يمكن تعويضها بكوب واحد من الماء , فور الانتهاء من التدريب ….!!
وهذا بدوره يتسبب فى بُطئ حركة الدورة الدموية , اضافة الى الاقلال من كميات الاكسجين والتى تذهب الى خلايا الجسم ..!!
وهذا ينتج عنه شعور بهبوط عام فى الطاقة , وعدم القدرة على استكمال البرنامج التدريبى , وان حاول الشخص التغاضى عن ذلك الشعور , فلن يستطيع ان يؤدى التدريب بكفاءة مُرضية ..!!
وحقيقة اذا حاولنا الاقتراب لمعرفة الفكرة من هذه الفكرة , فسوف نجد انها مبنية على محاولة احتفاظ الجسم بدرجة حرارته اثناء المجهود البدنى , والذى يُسهل تنفيذ ذلك , هو احتواء هذه البدلة على مواد صناعية , لاتسمح بدخول الهواء …!!
وحقيقة يجب علينا ان نسمح للجسم بعملية التبخير , للحفاظ على درجة حرارة الجسم , تجنبا للاصابة بالاحتباس الحرارى …!!
اضافة الى السماح لخروج مخلفات الطاقة , نتيجة المجهود المبذول , وايضا تحسين عملية تبادل الغازات التى تتم فى مسام الجسم ..!!
ويتطابق الكلام على ( شورت التخسيس ) ..ولكن بصورة مصغرة للمنطقة التى يعلوها ..!

 

وان كان هناك البعض يروج على ان هناك بعض المنتجات الديثة , والتى استطاعوا من خلالها تفادى عيوب المنتجات الاقدم , والتى تملأ الاسواق الان , ولكن الامر بالنسبة لى سيان , فالنتيجة التى يسعى الشخص الذى يرتديها , تكون نحو التخلص من الطبقات الزائدة من الدهون , والتى قد تتراكم فى مناطق محددة فى الجسم , وهى عادة محصورة بين منطقتى الارداف وبين الفخذين ..!!
وهذا بدوره لن يتحقق بالفعل , لان اصل الحرق , يبدأ من الدهون التى تتراكم بين الانسجة العضلية , ثم الطبقات التى تعلوها ..!!
وهذا يعنى ان عملية حرق الدهون يجب ان تتم من الداخل الى الخارج اثناء عملية التدريب , وهذا عكس ماينتج عن ارتداء البدلة او الشورت ..كما أشرت منذ قليل ..!!
فاذا كان الامر كذلك …فكيف لمن يروج ان يؤكد ان هذه المنتجات الوسيلة الفعالة والاكثر سرعة , لتحقيق نتائج افضل ..؟
وعليه …لابد من ارتداء ملابس قطنية فضفاضة , تسمح بعملية تبخير طبيعى للعرق الناتج عن عملية التدريب , وهذا يسمح للدورة الدموية ان تعمل بإرتياح ودون قيود , وهذا بدوره يسمح للتصريف الليمفاوى التخلص من السموم بشكل طبيعى ..!

 

اثار جانبية اخرى :-
*التهابات جلدية .
* احمرار بالجلد …خاصة لمن لديهم بشرة حساسة .
* ضغط مباشر على الخصيتين , وهذا يتسبب فى اضرار لعملية الاخصاب , خاصة لمن يريد يسعى للانجاب .
* ضرر للغدد العرقية .

 

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s