أنيمال كت …..ونظرة عن قُرب ………!!!

صورةصورة

 

 

لن تكتمل اللوحة الفنية جمالا , الا اذا انتهى الفنان من وضع لمساته الاخيرة عليها , ومن ثم التوقيع الشخصى على هذه اللوحة بإسمه ..!!
وهذا ماقد يفعله الانيمال كت …بحيث لن يكتمل الجمال العضلى , الا بعد التخلص من التجمعات الدهنية غير المرغوب فيها ..والتى تعتلى الكتل العضلية , وهذا بدوره يتحقق عن طريق زيادة نشاط الغدة الدرقية ..!!
وهذه النوعية من المكملات الغذائية , تعتبر سلاح ذو حدين , فعلى سبيل المثال :-
قد تمثل خطورة كبيرة خاصة اذا تم استخدامها بصورة عشوائية , وقد تكون على الجانب الاخر تُمثل فائدة كبيرة فى حال ارتفاع معدلات الكوليستيرول منخفض الكثافة او سئ السُمعة فى الدم ..!!
وقد يُفضل البعض استشارة الطبيب قبل الشروع فى التناول , والذى لن يأتى الا بعد اجاء بعض الفحوصات والتحاليل ….والبعض الاخر قد يلجأ الى التناول عند ظهور احد اعراض زيادة مستويات الدهون والتى قد اشرت اليها منذ قليل …واخرين قد يكون لديهم القدرة على تحمل الاعراض الجانبية والمتعارف عليها , وفى المُقابل استطاعوا ان يُحققوا الغرض الذى كانوا يسعون اليه , ودائما ما يُخبروا انفسهم والاخرين ن هذه هى الضريبة …!!

 

ومن هذه الاعراض قد يحدث خفقان فى القلب , نتيجة ارتفاع معدلات مادة الكافئين التى يحتوى عليه هذا المنتج ..!!
وقد يُرجع البعض زيادة كمية التعرُق , الى انها وسيلة دفاعية يقوم بها الجسم , للحفاظ على درجة حرارته , نتيجة زيادة معدلات الحرق …!!

 

فاذا كانت كل المواقع التجارية تخبرك بأن هذا المُنتج هو الحل السحرى , فى حال انك اردت ان تتخلص من كميةالماء والدهون الزائدة , حتى تحصل على كتلة عضلية ضخمة وصلبة الملمس …فمن اين لك ان تعرف ان هناك دهون زائدة من النوع الضار , وان كان ذلك …فمن اين لك ان تعرف مقدار هذه الزيادة ..؟…وينطبق الحال على مستويات الماء فى الجسم ..!!

 

فاذا انت قد افرطت فى التخلص من الماء , فهذا بدوره قد يؤثر على وظيفة الكليتين , اضافة الى زيادة كثافة الدم , والذى قد يؤدى الى حدوث تقلصات عضلية قد تصل الى الاصابة بجلطات …!!
وان كان الرد على ذلك ان هذا المُكمل يحتوى على قدر كبير من الفيتامينات , وهذا يجعل منه انه الحل الامثل , مقارنة بكل المنتجات الشبيهة ….بمعنى انه قد يحد من فقد العديد من الاملاح المعدنية كالبوتاسيوم , او انه يقوم بعملية تعويض لقدر المفقود فى عمليات ادرار البول …!!

 

ولكن لابد لنا ان نُدرك ان هناك معدلات من الدهون , لابد ان نُبقى عليها , اضافة الى مستويات من الماء لايصح ان نفقدها ايا كان السبب الذى قد نسعى الى تحقيقه , وذلك حتى يستطيع الجسم ان يقوم بعملياته الحيوية بكفاءة , دون الاضرار بالصحة العامة ..!
ومادون ذلك …لامانع من الاستخدام ..!!

 

وكالعادة ..هناك حالات تُمنع من تناول مثل هذه المكملات :-
* الحوامل .
* المرضعات .
* مادون سن ال 18 .

 

وهذا المنتج لم يُخذ تصريح بالتداول من ادارة الاغذية والدواء الامريكية ( F D A ) .
ولم ينصح به وصفه كعلاج .

 

3 thoughts on “أنيمال كت …..ونظرة عن قُرب ………!!!

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s