الانيمال باك …..ونظرة عن قُرب …!!

  • انيمال باك 2 تتوجه الانظار الان تجاه هذا المُنتج , والذى يُنظر اليه على انه الدرع الواقى للاعب قلا دخوله محراب التدريب , خاصة اذا كان التدريب يتسم بالشدة .
    وقد رأيت ان هذا المُنتج له مفعول السحر , سواء على مستوى الكتلة العضلية او ارتفاع مستوى الاداء .
    وذلك من خلال مزيج متطور من الفيتامينات والاملاح المعدنية وبصورة متوازنة , لسد إحتياجات الجسم , خاصة اذا لم يتوافر المحتوى الفيتامينى من النظام الغذائى بقدر كافى .
    والحقيقة انه حتى فى حال الالتزام ….نجد ان الجسم يحتاج الى مُعدلات اكبر من التى توجد فى الغذاء الطبيعى , وبذلك يتحقق لك الاتى :-
    * تستطيع ان تواجه هذا المجهود القوى والعنيف احيانا , خاصة اذا كان التدريب يؤدى بصورة مستمرة على مدار الاسبوع .
    * انت تبتعد تماما عن الشعور بالاجهاد السريع , والتوتر عند استخدام الاوزان الثقيلة .
    *يسمح لك بالحصول على قدر وافر من ساعات النوم المُستقر .
    *يُحسن من الامتصاص الامثل للبروتين , والذى يجب من زيادة حصنه خلال فارة تناولك الانيمال باك .
    *تعزيز كفاءة المواد المضادة للاكسدة , والتى تمثل الجهاز المناعى , وهذا هو الدرع الواقى لحماية خلايا الجسم من المواد المؤكسدة , والتى تسبب عمليات الهدم , والتى تصل فى نهاية الامر الى الاصابة بالسرطان .
    *ارتفاع معدلات التستوتستيرون , بالاضافة الى تحسين الاداء الجنسى .

    وتستطيع ان تتناول الانيمال باك فى هذه الحالات :-
    التدريب اليومى .
    * عدد ساعات النوم غير كافية .
    *اتباع برنامج رجيم قاسى .

    وعن اعراضه الجانبية :-
    * يؤدى الى الاصابة بالجفاف , ولذلك بوصى بتناول كميات كبيرة من الماء لازالة الاثر.
    *اضطرابات فى المعدة , والحل انه يتم تناوله بعد تناول الطعام , وليس على معدة فارغة.
    *حساسية ….خاصة من لديهم حساسية من الفول السودانى او الحليب البقرى .

    الا ان القدر الزائد من الفيتامينات والاملاح المعدنية , قد يُسبب عبء على الكبد , فمنها من يتحول الى املاح زائدة , ومنها مايتحول الى نسبة كالسيوم عالية ..وهذا بدوره يسبب مخاطر نحن فى غنى عنها ….اضافة الى الانقطاع لمدة اسبوع ..حتى تكون هناك فرصة جيدة لضمان  حُسن الامتصاص من مركباته , وايضا التخوف من حدوث حالة من “التشبع ” .

    الاصل فى الكلام ليس النوع او الشركة المنتجة …!!
    ولكن التخوف يكون من زيادة المحتوى البروتينى , ولكن اذا كان التناول عند الحد المعقول مع مراعاة التوصيات كماشرحنا سابقا , فلامانع .

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s