دايت واى …ونظرة عن قُرب …!!

احب ان اطرح الاضرار التى قد تنتج عن التناول خاصة فى غير الحاجة المُلحة .
والافراط فى التناول خاصة ان المعظم ينسى او يتناسى احتساب قدر البروتين و الكربوهيدرات فى الغذاء لطبيعى .

ولانه يحتوى على الكارنتين والشاى الاخضر …
فهذا بدوره يعزز من نشاط الغدة ادرقية لزيادة معدلات الحرق ….
اى انها فرصة كبيرة لارتفاع معدلات الكافئين , مما يتسبب فى ارتفاع معدلات ضغط الدم .

وايضا مستحلب فول الصويا ….
والخطورة هنا هى ارتفاع نشاط هرمون الاستروجين , خاصة لمن لديهم استعداد وراثى لذلك , وايضا ارتفاع نسبة حموضة الدم …

ولان هناك ضرر يقع على الكليتين , فقد لايكون لديها القدرة على توازن الحموضة والقلوي فى الجسم, ممايعزز من ارتفاع معدلات الشوارد الحرة .

ولانه يتسبب ايضا فى حدوث خلل فى الفيتامينات الموجودة فى العظام , فقد يتسبب فى الاصابة بهشاشة العظام , خاصة لمن لديهم انخفاض فى معدلات الكالسيوم .

لذا …
فى حال الاصرار على التناول يراعى قدر هذا التناول , بعد القاء نظرة فاحصة على برنامج الغذائى الطبيعى .
وتناول قدر كبير بشكل ما – من مياه الشرب .

دايت واى 1

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s